Monday, April 20, 2020

تدريب مهني في ألمانيا عامل رعاية صحية و ممرضة 1200 € في الشهر


مسمى هذا التكوين باللغة الألمانية هو
Ausbildung als Gesundheits- und
Krankenpfleger/in

Verdienst:
1. Jahr: 1040 Euro
2. Jahr: 1100 Euro
3. Jahr: 1200 Euro


عامل رعاية صحية وممرضة



الصحة الإلكترونية والمعلوماتية والاتصالات عن بعد وأنظمة المساعدة التقنية وابتكارات التكنولوجيا الطبية - الرقمنة والتكنولوجيا الذكية تغزو بشكل متزايد رعاية المرضى الداخليين والخارجيين. خاصة في المناطق الريفية ، يتم ربط الأطباء والممرضات والممرضات والمرضى رقميًا مع بعضهم البعض. يستخدم أخصائيو الرعاية الصحية والممرضات الأجهزة اللوحية ، على سبيل المثال ، لمراقبة البيانات الصحية للمرضى الذين أصيبوا بسكتة دماغية مؤخرًا ، وإذا لزم الأمر ، تنبيه الطبيب إذا تم الوصول إلى القيم الحرجة. ستزداد الابتكارات من هذا النوع في مجال التكنولوجيا الطبية في المستقبل. انتباه : منذ يناير 2020 ، حل التدريب التمريضي العام محل التدريب الصحي والتمريض.ولكن لا تقلق ، فليس لديك مزايا إلا إذا كنت ترغب في العمل في قطاع الرعاية!

تدريب التمريض العام هنا - ما الذي يتغير الآن؟


منذ يناير 2020 ، لم يعد بإمكانك بدء التدريب كممرضة في هذا النموذج . لقد حول إصلاح مهن التمريض إحدى الدورات التدريبية الثلاث إلى واحدة: هناك الآن دورة تدريبية تمريضية عامة جديدة تمامًا: أن تصبح ممرضة . وهو يجمع بين التدريب السابق في الصحة والتمريض ورعاية المسنين والصحة وتمريض الأطفال. في التلمذة الصناعية الجديدة ، سيتم تدريبك في جميع المجالات الثلاثة - حتى تتمكن من العمل لاحقًا كممرضة في المستشفى وفي دار التقاعد وفي مجال رعاية الأطفال. قانون الإصلاح هو قانون مهنة التمريض الجديد. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات في دليلنا للتدريب التمريضي الجديد .

ماذا يفعل عامل الرعاية الصحية؟

رعاية المرضى ورعايتهم

كعامل صحي وممرضة ، يتم مساعدة الأشخاص المحتاجين للرعاية على التأقلم مع الحياة اليومية. وهذا يشمل مهام الرعاية الأساسية مثل الاستحمام للمرضى والمساعدة في تناول الطعام. على سبيل المثال ، لتجنب تجلط الدم في الأشخاص طريح الفراش ، تقوم الممرضات بتغييرهم على فترات منتظمة.

قم بإجراء العلاجات الطبية

وفقًا للتعليمات الطبية ، تقوم الممرضات والممرضات برعاية الجروح ووضع الضمادات أو الجبائر على المريض. تقوم الممرضات أيضًا بعمليات الحقن أو الاستنشاق أو العلاج الإشعاعي وفقًا لوصفة الأطباء.

المساعدة في الفحوصات والتدخلات الجراحية

إذا كان لا بد من اتخاذ بعض التدابير ، يقوم طاقم الصحة والتمريض بإعداد وتنفيذ الإجراء. من أجل الاستعداد للتدخل الجراحي ، يتم استخراج ملفات المرضى ، من بين أمور أخرى. أثناء التنفيذ ، تعطي الممرضات والممرضات الطبيب الأدوات المناسبة.

إجراء مقابلات مع المرضى

يقوم أخصائيو الرعاية الصحية والممرضات بإبلاغ المرضى وأقاربهم عن التدابير اللازمة للشفاء والرعاية. كما أنهم يجرون مقابلات استشارية تتعامل مع التصميم المريح لبيئة العمل.

إدارة سجلات المرضى

يتم تسجيل الملاحظات وتدابير الرعاية في ملفات المرضى من أجل تحديد الحاجة إلى الرعاية. بمجرد تحديد تدابير العلاج ، يقوم الممرضون والممرضون بوضع خطط رعاية وتنسيق عملية العلاج.

تولي المهام التنظيمية والإدارية

يعد العمل التنظيمي والإداري أيضًا جزءًا من الحياة اليومية لموظفي الصحة والتمريض - على سبيل المثال ، إعداد الفواتير ومراقبة مخزون المواد وإعادة ترتيب الدواء في الوقت المناسب.


مهامك في لمحة

- دعم المرضى بالنظافة الشخصية وتناول الطعام

- إعطاء الدواء للمرضى

- وضع الضمادات والجبائر

- الاستعداد للجراحة

- عقد الاستشارات

- توثيق الملاحظات وتدابير الرعاية

- إنشاء خطط رعاية

- تنفيذ المستوطنات

- إدارة مخزون المواد

المطلع: طاقم الصحة والتمريض في مشفى كولونيا الجامعي




ممرضة مسجلة في مستشفى جامعة كولونيا الإشراف ، المشورة و توفر مرضى والمحتاجين - على حد سواء الداخليين، والعيادة الخارجية.

وهم يشعرون بالقلق أيضا حول الوقاية ، إعادة التأهيل و التثقيف الصحي .

لماذا يجب أن تصبح أخصائي رعاية صحية؟

إن النسبة المتزايدة من كبار السن تزيد من الطلب على موظفي الصحة والتمريض - وتبدو فرصة الحصول على وظيفة في التمريض جيدة للغاية.

هل تعلم ...

... أنه في عام 2004 تم استبدال اسم الممرضة بالممرضة؟

أين يمكنني العمل كعامل رعاية صحية؟

مع التدريب الخاص بك لديك إمكانيات مختلفة للاستخدام. أولا وقبل كل شيء، وتحقق من المستشفيات ، في الممارسات المتخصصة أو المراكز الصحية التوظيف. أنت أيضًا بحاجة إلى الخدمات الاجتماعية ، مثل بيوت كبار السن . مرافق الرعاية على المدى القصير و الرعاية المنزلية المنظمات لها أيضا الحاجة إلى العاملين في مجال الصحة والرعاية الصحية. ما لا يُنظر إليه مباشرة كمكان للعمليات ، ولكن يمكن تصوره أيضًا ، هو الأجنحة الطبية للسفن .

مواقعك في لمحة

- المستشفيات

- الممارسات الطبية

- المراكز الصحية

- دور المسنين

- مرافق رعاية قصيرة المدى

- خدمات رعاية المرضى الخارجيين

- عنابر السفن الطبية

ما هي ساعات العمل كعاملين بالصحة والتمريض؟

إذا كنت ترغب في العمل كممرضة في القطاع الاجتماعي ، يجب أن تكون مرنًا من حيث الوقت - لأن العمل بنظام الوردية هو ترتيب اليوم: ليس من غير المألوف أن يتم العمل في عطلة نهاية الأسبوع وفي الليل.

ساعات العمل

- العمل بنظام الورديات

- العمل في عطلة نهاية الأسبوع والليل

ما ملابس العمل التي يرتديها الممرضات؟

ممرضة مسجلة عقد أسفل قواعد الصحة، على درجة عالية بينما عملهم، وعادة ما ترتدي سترة ، و السراويل البيضاء و أحذية مريحة ، مثل البغال.

هل تعلم ...

... أن الإنسان يمكن أن يعيش بدون معدة؟ في حالة وجود مرض ، مثل السرطان ، يمكن إزالة المعدة وتوصيل المريء مباشرة بالأمعاء.

ما نوع الشخص الذي يجب أن أكون عليه لأصبح عاملاً في الرعاية الصحية؟

المساعد: يجب أن تكون متلازمة مساعدك واضحة للغاية - بعد كل شيء ، فإنك تعتني بالأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية بشكل يومي ويعتمدون عليك تمامًا.

الأشخاص الذين يعرفون الناس: نظرًا لأنك عادةً ما تكون نقطة الاتصال الأولى للمرضى ، يجب أن يكون لديك الكثير من الفهم - يجب فهم الاحتياجات التي يصعب أحيانًا التواصل بها من قبل المرضى بتعاطف.

الكمال: الدواء المناسب للمريض المناسب - يجب ألا ترتكب أي أخطاء في عملك لأن العواقب يمكن أن تهدد الحياة. يجعل المستشفى نفسه أيضًا عرضة قانونيًا لأخطاء العلاج.

المطلع: التدريب في مستشفى جامعة كولونيا




يتم إجراء المهام الداخلية للمرضى الداخليين والخارجيين في الجزء العملي من التدريب في مستشفى جامعة كولونيا.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم المتدربون في Uniklink Cologne أيضًا بمهام خارجية في المؤسسات العليا أو مراكز الرعاية الاجتماعية أو في خدمات الرعاية الخاصة.

كيف يعمل التدريب كممرضة؟

في التعليم المدرسي للصحة والتمريض يستمر ثلاث سنوات. في التدريب ، ترتبط النظرية والممارسة ببعضها البعض إما عن طريق إدراج أقسام التدريب العملي في كتل أو دمجها أسبوعيًا مع الحياة المدرسية المهنية اليومية. في مجال التمريض ، يتم حجز 2100 ساعة للمدرسة المهنية و 2500 ساعة للتدريب العملي في الشركة.

في العامين الأولين ، يحضر الممرضون فصول مدارس التمريض مع الممرضات. في السنة الثالثة من التدريب ، تتم بعد ذلك مرحلة التمايز ، حيث يتم إعداد الممرضات المحتملين لمحتوى محدد للمجموعة المستهدفة ، مثل الحمل أو الخرف.

ما الذي يتعلمه أخصائي الرعاية الصحية في مدرسة مهنية؟

ما هي تدابير دعم الحياة الموجودة؟ كيف تدعم المرضى الذين يعانون من النظافة الشخصية بشكل صحيح؟ في المدرسة المهنية ، يكتسب المتدربون أولاً المعرفة النظرية في المجالات ذات الصلة للحياة اليومية اللاحقة في هذه المهنة.

السنة الأولى من التدريب:

الشروع في اتخاذ تدابير فورية للحفاظ على الحياة حتى وصول الطبيب

في هذا الموضوع ، يتعلم المتدربون تقييم حالات الطوارئ بشكل صحيح والتصرف بأمان. يتم تشغيل إجراء الطوارئ كمثال. وتشمل هذه: التعرف على حالة الطوارئ ، وإجراء مكالمة طوارئ ، والفحص الأولي وكذلك التهوية وتدليك القلب.

دعم الأشخاص من جميع الأعمار الذين يحتاجون إلى رعاية فيما يتعلق بالعناية بالبشرة والجسم

يقوم تلاميذ المدارس بتقييم احتياجات الرعاية للأشخاص فيما يتعلق بالعناية بالبشرة والجسم على أساس المعرفة العلمية. للقيام بذلك ، يراقبون الجلد والأغشية المخاطية والعرق. في هذا السياق ، يستمدون مشاكل التمريض المحتملة ويصوغون الأهداف.

دعم الأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية من جميع الأعمار فيما يتعلق بتنظيم التنفس والدورة الدموية

يتم نقل المعرفة فيما يتعلق بالتشريح وعلم وظائف الأعضاء - أي هيكل وعمل - نظام القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي. وبناءً على ذلك ، يتعلم الممرضون المحتملون استخدام تدابير دعم التنفس وحشد الإفراز - أي مقشع -.

السنة الثانية من التدريب:

ادعم الأدوية

في المدرسة المهنية ، يكتسب المرء معرفة متخصصة حول مجموعات الأدوية المختلفة وحول طريقة العمل وتوزيع الأدوية في الجسم. كما أن التخزين الصحيح للأدوية والتعامل مع المخدرات له أهمية مركزية.

دعم الأشخاص المحتاجين للرعاية من جميع الأعمار فيما يتعلق بالحركة

ينقل معلمو المدارس المهنية إلى معرفة الطلاب علم التشريح ووظائف الأعضاء في الجهاز العضلي الهيكلي النشط والسالب. للقيام بذلك ، يلاحظون الحركات والوضعية والمشية من أجل استخدامها لإجراء تشخيصات التمريض.

الناس يعتمدون من جميع الأعمار في سياق الوعي والألم الدعم

من خلال تحليل النوم والوعي والألم ، تتعلم فهم كيفية عمل الجهاز العصبي وانتقال التحفيز. أحد تدابير التمريض المتعلقة بالنوم هي الوقاية - أي تدابير لمنع اضطرابات النوم.

السنة الثالثة من التدريب

المشاركة في تطوير وتنفيذ مفاهيم التأهيل ودمجها في تجارة التمريض

خلال الدرس ، يتم تحديد الأهداف والجهات الراعية والخدمات في إطار إعادة التأهيل وكذلك الأسس القانونية. وبناءً على ذلك ، يتم وضع خطط إعادة التأهيل بالتعاون مع المتدربين الآخرين.

النساء الحوامل والنساء اللواتي أنجبن حديثًا ، والمواليد الأصحاء بالإضافة إلى دعم الأقارب ومقدمي الرعاية ، يرافقون وينصحون

في المدرسة المهنية ، تتم مناقشة عمليات الأم والطفل أثناء الحمل والولادة. يستفسر المرء عن النظام الهرموني والانقسام الخلوي والميراث وعمليات نضج الطفل والتغيرات الجسدية للأم.

دعم ومرافقة وتقديم المشورة للأشخاص المصابين بالخرف والأقارب ومقدمي الرعاية

من أجل فهم وفهم الخرف كمرض ، يتم دراسة علم التشريح ووظائف الأعضاء في الجهاز العصبي بعناية. بالإضافة إلى ذلك ، يتعلم المتدربون كيفية إجراء مقابلات المشورة.

ماذا يتعلم عامل الرعاية الصحية في الممارسة؟

بعد دراسة قوانين وأساسيات التمريض بعناية في المدرسة المهنية ، فإن المراحل العملية لموظفي التمريض والتمريض هي تطبيق ما تعلموه مباشرة في الشركة.

السنة الأولى من التدريب

في السنة الأولى من التدريب ، يشارك المتدربون في تدريب الطوارئ المعتاد في المؤسسة . في فرق الطوارئ ، على سبيل المثال ، يقومون بتنفيذ إجراءات فورية في حالة حدوث صدمة. قبل كل تطبيق عملي ، يتم إبلاغ طاقم الصحة والتمريض في المستقبل بالتفصيل عن الوضع من قبل المدربين. فيما يتعلق بالنظافة الشخصية ، يتم تنفيذ تدابير الرعاية ، مثل الاستحمام والاستحمام للمحتاجين.

السنة الثانية من التدريب

تحت إشراف المدرب إدارة المتدربين في الجزء العملي من التدريب العقاقير و المخدرات . وهذا يشمل ، على سبيل المثال ، الحقن والحقن - الأدوية التي يتم إعطاؤها عن طريق الحقن أو التنقيط. يتم اتخاذ التدابير الوقائية ، مثل الوقاية من الجلطات ، لمنع المخاطر الصحية المرتبطة بالحركة .

السنة الثالثة من التدريب

إذا كانت تدابير إعادة التأهيل مطلوبة ، يتم البدء فيها كموظفين صحيين وممرضين في المستقبل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرء بعد الولادة ، و الرعاية الأولى من الأم والطفل في غرفة الولادة. من بين أمور أخرى ، يتم إجراء تدريب توجيه الواقع للمرضى الذين يعانون من الخرف .

No comments:

Post a Comment