Sunday, April 19, 2020

خمسة أسباب تجعلك تفظل الدراسة في ألمانيا



ألمانيا هي واحدة من أفضل 4 دول مستهدفة للطلاب الدوليين. في عام 2018 ، جاء أكثر من ثلاثة عشر في المائة من الطلاب في الجامعات الألمانية ، مثلك ، من جميع أنحاء العالم. تعد ألمانيا مكانًا جذابًا للدراسة ، ويتمتع الدرجة الجامعية الألمانية بتقدير كبير من قبل أرباب العمل في جميع أنحاء العالم.
بواسطة: Redaktion (اعتبارًا من مايو 2019)


Blackboard مع 5 أسباب للدراسة في ألمانيا © DAAD
.© DAAD

الدرجة الأولى

تقدم لك الجامعات الألمانية مستوى ممتاز من التدريس والبحث الذي يعد من بين الأفضل في العالم. تحصل على درجة بسمعة دولية تفتح فرصًا ممتازة في سوق العمل في جميع أنحاء العالم.
التنوع
مجموعة الدورات في الجامعات الألمانية ضخمة وتعطيك الفرصة لتعيين التركيز المتخصص الذي تريده. تتيح لك مجموعة واسعة من البرامج الدولية والدورات متعددة التخصصات التخصص.
بالإضافة إلى الدراسة ، اكتشف جمال وتنوع ألمانيا! إذا لم تكن مضطرًا للدراسة من أجل دراستك ، فهناك إمكانيات لا حصر لها للتعرف على بلد الدراسة بشكل أفضل: على سبيل المثال من خلال زيارة المتاحف والسينما والمسرح ومقابلة الأصدقاء والجلوس في حديقة البيرة والمشي على الشاطئ والسباحة في البحيرة وعلى الجبل تسلق أو استكشاف قلعة قديمة. 

 المنحى العملي

في الجامعات الألمانية ستجد عروض علمية ممتازة ، في جامعات العلوم التطبيقية فرص دراسية عملية جذابة. في العديد من الدورات ، ترتبط النظرية والممارسة ارتباطًا وثيقًا ، من بين أمور أخرى لأن العديد من الجامعات تعمل بشكل مباشر مع الشركات. سيؤدي ذلك إلى بدء حياتك المهنية بشكل أسهل في وقت لاحق.

 يعزز الإمكانات

تعزز ألمانيا إمكاناتك. هنا يمكنك تطوير قدراتك الفكرية ومواهبك الشخصية بحرية والحصول على أفضل شكل. العزيمة والتحفيز والالتزام تفتح لك أبوابًا عديدة إذا كنت تريد تحقيق شيء كبير حقًا - أثناء دراستك ولكن أيضًا بعد ذلك.
الأمن
ألمانيا بلد آمن ، وبالمقارنة الدولية. يمكنك التنقل هنا بحرية - سواء في المدينة أو في البلد أو أثناء النهار أو في الليل. مع استقرارها الاقتصادي والسياسي ، تقدم ألمانيا أيضًا الإطار المثالي لدراساتك.

يخبرك ستة طلاب لماذا وسعت ألمانيا آفاقها



حروف
لتنشيط الفيديو ، يرجى النقر على صورة المعاينة. نود أن نشير إلى أنه بعد التنشيط ، سيتم نقل البيانات إلى المزود المعني.

No comments:

Post a Comment