Thursday, April 23, 2020

الأسئلة الخاصة بمقابلة التوظيف لتخصص الرعاية الصحية في ألمانيا


تعمل الممرضات و الممرضين بشكل مباشر وغير مباشر مع الأشخاص الذين يعانون من مشاكل. المرضى في حالة بدنية وعقلية طارئة ويحتاجون إلى دعم طبي ونفسي. يجب تقليل الأخطاء للغاية. لذلك ، يجب أن يكون للممرضة (المشار إليها فيما يلي باسم "ممرضة" للرجال) خصائص شخصية خاصة بالإضافة إلى تدريب جيد للغاية. قبل البدء في وظيفة جديدة ، يتم فحص المرشحين بدقة. في المقابلة ، تعتبر الأسئلة حول الشخصية أكثر مما هي الحال في المهن الأخرى.

وظائف للممرضين والممرضات

إذا كنت تبحث عن صاحب عمل جديد ، فهناك أربعة مجالات متاحة تقريبًا.
المستشفيات التي يمكن تقسيمها إلى أقسام مختلفة تمامًا.
المستشفيات والمصحات
دور التمريض ودور المسنين
الشركات في مجال الصحة والتمريض في العيادات الخارجية ، أو رعاية المسنين

المتطلبات تختلف اختلافا كبيرا تبعا للموضوع. دائمًا ما يتم وضع توقعات عالية جدًا على الخصائص الشخصية. بعد كل شيء ، في وقت لاحق لديك مسؤولية كبيرة لرعاية الآخرين. في كل مقابلة ، يجب أن تكون مستعدًا لإجراء مقابلة مكثفة للغاية في جميع هذه الجوانب. نصيحة: لا تستهين بنسبة الأسئلة الشخصية ، لأن هذا غالبًا ما يكون مفتاح النجاح. يعتمد مقدار هذه الحصة أيضًا على المركز المحدد. يصبح هذا الجزء أقل أهمية عندما تصبح الوظيفة في المختبر شاغرة. ومع ذلك ، من المتوقع أيضًا الموثوقية والرعاية والشعور بالمسؤولية.

التحضير للمقابلة


كممرضة ، عادة ما تعتني بك في ملابس العمل. ليس عليك أن تظهر في زي يشبه العمل أثناء المقابلة. اختر الملابس حسب أفكارك ، لاحظ بعض التفاصيل. يجب أن تتكيف نظافتك الشخصية هنا أيضًا.

يقرأ الزوار أيضًا   مقابلة في مكتب رعاية الشباب: مع الاستراتيجية الصحيحة للنجاح

تدريب عبر الإنترنت لمرة واحدة مقابل 18.70 يورو
الملابس نظيفة وكوي. هذا يدل على أنك دقيق وموثوق وصحيح.
تجنب الروعة العصرية. أي شخص يوجه الكثير من الخارج ينظر إليه بسرعة على أنه سطحي وليس اجتماعيًا.
الملابس المزعجة لن تجعل أي طبيب أو أخصائي رعاية صحية إيجابيًا. تجنب التنانير القصيرة القصيرة والأحذية ذات الكعب العالي.
يجب تكييف المكياج والمجوهرات مع نمط الملابس. المجوهرات التي يتم ارتداؤها بسرية مع المكياج الخفيف سيكون لها تأثير إيجابي.
فيما يتعلق بالنظافة الشخصية ، يتم الحرص على نظافة الأظافر. يتم غسل شعرها وتصفيفه. النظافة تأتي قبل الموضة. فقط إذا توليت اهتمامًا شخصيًا للنظافة ، يُفترض أنك تلتزم بمتطلبات النظافة في المنشأة.
علاوة على ذلك ، أنت تضمن ظهورك في الموعد المحدد والراحة. خطط وقتًا كافيًا للرحلة. ضع في اعتبارك أيضًا أنه غالبًا ما يتعين عليك السفر لمسافات طويلة جدًا في المستشفى ، والتي يجب جدولتها. تشير هذه الجوانب ، التي غالبًا ما يُنظر إليها على أنها طفيفة ، إلى السمات الشخصية المهمة جدًا في مهن التمريض ، مثل ممرضة الأطفال.

أسئلة المقابلة

ممرضة الشيخوخة قياس ضغط الدم لدى كبار السن
استعد لاستبيان أطول في المحادثة. ستطرح الأسئلة الخاصة بالموضوع مهاراتك في مهنة التمريض ، لذلك يجب أن تعرف الإجابات. ألق نظرة على كتبك مرة أخرى. هناك أيضًا العديد من الأسئلة ذات الطبيعة الشخصية ، وليس من الضروري تكرار التفاصيل الخاصة بك من السيرة الذاتية وخطاب المقدمة. هذه البيانات متاحة لمدير الموارد البشرية. عند السؤال عن مؤهلات معينة ، لا يسجل المتقدمون بمعرفة عامة ، ولكنهم يصبحون مثيرين للاهتمام بسبب الخلفية. مجرد القدرة على إظهار شهادة لا يثبت كيف يمكنك وضع المعرفة المكتسبة موضع التنفيذ. قدم كل إجابتك مع حقائق من خبرتك المهنية. قم بتأكيد إجاباتك بلغة جسد لا تتعارض مع ذلك. عندما تلمح بعنف ، تُظهر عدم اليقين وقد تم إصابة نقطة مؤلمة. إذا كنت تجلس بهدوء في وضع مستقيم ، فستتمكن من التحكم بشكل أفضل في ذراعيك وساقيك وتعبيرات وجهك. أنت لا تشغل نفسك بلا داعٍ. إذا كان عليك أن تجبر نفسك على استخدام لغة الجسد الخاضعة للسيطرة ، فسيكون من الصعب عليك التركيز على الأسئلة. إذا كنت تجلس هادئًا ومستقيمًا ، فستظل مركّزًا ويمكن أن تتفاعل بسرعة.

يقرأ الزوار أيضًا   مقابلة كاتب المكتب : مع هذه النصائح ، أنت على استعداد جيد!

الأسئلة المتعلقة بالموضوع

اقرأ اعلان الوظيفة بعناية. سيوفر لك هذا جميع المعلومات الأساسية عن الوظيفة. سوف تتبادر إلى الذهن الأسئلة المحتملة تلقائيا. كما هو الحال في المدرسة ، اكتب جميع الأسئلة والإجابات ، باستخدام مثال إن أمكن. مع أمثلة تشرح المحتوى الفعلي وتتجنب استخلاص استنتاجات خاطئة. أفضل طريقة للممارسة هي من خلال إجراء مقابلة محتملة مع صديق مسبقًا.

أسئلة حول ساعات العمل والأنشطة
أسئلة حول المهام في القسم أو في الجناح
أسئلة محددة حول الحقن والضمادات والإجراءات العلاجية في المستشفى
أسئلة حول نقص المؤهلات والاستعداد لمواصلة التدريب
أسئلة حول وظيفة ممرضة بشكل عام وفي الوظيفة المحددة
أسئلة حول طرق العلاج والأدوية
أسئلة حول الأعضاء البشرية (الطب الباطني)
أسئلة حول دورات الأمراض الفردية
أسئلة حول القراءة والمجلات الطبية

المواضيع: أسئلة حول الشخص

سيتم تفصيل هذه المنطقة دائمًا تقريبًا وستستغرق وقتًا أطول للتحدث معها. قم بإعداد الإجابات المصحوبة بشرح. يمكن أن يساء فهم الإجابة التي تبقى بشكل عام. على سبيل المثال ، إذا قلت أنك شخصية قوية ، فقد يكون هذا أمرًا سلبيًا إذا انتهيت في النهاية إلى الوقوف فوق الموظفين الآخرين ، ولكن هذا سيكون سيئًا لأنك كممرضة عليك الاستماع إلى التعليمات الطبية. لذلك يجب تضمين التفسيرات في كل إجابة لتكون ناجحة.

ما هي الصفات التي يجب أن تمتلكها الممرضة؟
ما هي نقاط قوتك (التي تتعلق بالملف الوظيفي)؟
ماذا عن قدرتك على العمل ضمن فريق؟
هل أنت مرن في عملك وعلى استعداد للعمل لساعات إضافية؟
لماذا اخترت هذه الوظيفة؟
ماذا تعرف عن هذا المرفق؟
كيف تحفز نفسك على العمل؟
هل أنت متعاطف؟
هل أنت اجتماعي مع الآخرين؟
كيف تتعامل مع أقارب المرضى والمتوفين؟
هل سبق لك أن كان لديك أي خبرة في المخدرات والكحول وما إلى ذلك؟
هل تحب تحمل المسؤولية؟
كيف تتعامل مع المشاكل في الفريق؟
ما هي نقاط ضعفك
كيف تتعامل مع النقد؟
يقرأ الزوار أيضًا عامل   تنظيف المقابلة

إذا كنت مستعدًا بشكل صحيح ، فستبدأ محادثتك بشكل جيد ويمكنك قيادتها بثقة. ومع ذلك ، توقع أيضًا أن اختبار التوظيف سيكون مطلوبًا. تذكر ما تعلمته خلال تدريبك لمدة ثلاث سنوات في مدرسة التمريض أو في التدريب الداخلي وكن صادقًا مع نفسك في طلبك. تذكر دائمًا أنه ليس عليك إثبات نفسك فحسب ، بل أيضًا صاحب العمل.


No comments:

Post a Comment