Monday, April 27, 2020

بوبة تعلم اللغة الألمانية مجانا من A1 حتى B2

تتضمن بوابة التعلم vhs دورات عبر الإنترنت لمحو الأمية للمتحدثين باللغة الألمانية الأصلية ، ودورات للغة الألمانية كلغة ثانية ، وعروض للتحضير للتخرج من المدرسة وفتح دورات حول مواضيع التعليم الأساسي الأخرى مثل التعليم الإعلامي أو الأكل الصحي.
يمكن دمج الدورات المقدمة في بوابة التعلم vhs بشكل مثالي في عروض التواجد لمراكز تعليم الكبار بمعنى مفهوم التعلم المختلط. يمكن للمتعلمين أيضًا استخدام منصة التعلم لسد أوقات الانتظار أو مواصلة التعلم بشكل فردي بعد دورة وجهاً لوجه.

المجموعات المستهدفة

دورات اللغة الألمانية

تستهدف دورات اللغة الألمانية البالغين الذين يرغبون في تعلم اللغة الألمانية كلغة ثانية في المستويات A1 ​​أو A2 أو B1 أو B2. تطور الدورات بشكل منهجي المهارات اللغوية للمتعلمين.

الكتابة

تهدف دورة "الكتابة" إلى البالغين ذوي الأمية المنخفضة (الأميين الوظيفيين) الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في القراءة والكتابة. تغطي الدورة جميع المستويات ذات الصلة (المستوى ألفا 1 إلى المستوى ألفا 4).

الكتابة والقراءة في العمل

تهدف الدورة التدريبية "الكتابة والقراءة في العمل" إلى مجموعة مستهدفة مماثلة لمنطقة الكتابة وكذلك البالغين الذين يتكلمون الألمانية كلغة ثانية على مستوى A2. تتميز الدورة بمستوى عال من التوجيه العملي المتعلق بالوظيفة.

الحساب

تستهدف الدورة "الحسابية" البالغين الذين لا يستطيعون أو لا يمكنهم الحساب. تقود محتويات الدورة بشكل منهجي المتعلمين إلى الحساب الأساسي.

التحضير للتخرج

تهدف التمارين في مجال شهادة التخرج من المدرسة (الألمانية والرياضيات والإنجليزية) في المقام الأول إلى المتعلمين الذين يستعدون للحاق بشهادة ترك المدرسة الثانوية أو شهادة التخرج من المدرسة الثانوية المؤهلة.

بوابة التعلم vhs في سطور


بوابة التعلم vhs

  • عرض تعليمي رقمي مجاني للغة الألمانية كلغة ثانية ومحو الأمية والتعليم الأساسي
  • تنفذ المناهج الإطارية من DVV لدورات محو الأمية والتعليم الأساسي وكذلك مناهج لدورات التكامل و DeuFöV
  • هو الإضافة المثالية للفصول الدراسية ودورات التعلم المختلطة
  • سيتم التوسع تدريجياً ليشمل المزيد من الدورات والعروض

تقدم بوابة التعلم vhs

  • دورات للتعلم الذاتي ولتضمينها في عروض الفصول الدراسية
  • سهولة الاستخدام الأمثل للهواتف الذكية
  • الدورات التدريبية التي يمكن استخدامها أيضًا بلا اتصال بالإنترنت كتطبيقات
  • ردود فعل آلية إلى حد كبير على مدخلات المتعلم
  • التعيين الفردي للتمارين المناسبة
  • دعم تعليمي للمتعلمين
  • اتصال مباشر بـ vhs.cloud
  • التطبيق التكميلي "التعليم الأساسي المحمول"

نحن نقدم لك استخدام بوابة التعلم vhs

  • تدريب مجاني للمعلمين وميسري التعلم
  • مواد إضافية لدعم العمل مع البوابة
  • عروض تعليمية إضافية

مزايا بوابة التعلم vhs

الأساس المنهجي

تهدف دورات "الكتابة" و "الحساب" في المقام الأول إلى الناطقين باللغة الألمانية الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في الكتابة أو الحساب - كمتعلمين ذاتيين أو في دورات وجها لوجه. تستند المفاهيم إلى مناهج إطار عمل DVV للكتابة والحساب. تلبي جميع دورات تعلم اللغة الألمانية متطلبات المناهج الخاصة بدورات الاندماج و DeuFöV. وتستند محتويات الدورات الدراسية للمواد الألمانية والإنجليزية والرياضيات لإعداد اللحاق بشهادات ترك المدرسة على المعايير التعليمية لمؤتمر وزراء التعليم (KMK). تعتمد الدورات التدريبية في الكفاءة الإعلامية على إطار الكفاءة الرقمية 2.0 (DigComp 2.0) للمفوضية الأوروبية.

دعم تعليمي لجميع المتعلمين

يوفر مفهوم بوابة التعلم vhs مجموعة من دعم التعلم الفني والبشري. يتم تقييم غالبية المهام من قبل النظام ، وتتحكم خوارزمية في إخراج تمارين مناسبة بدقة - بالإضافة إلى ذلك ، يرافق المعلمون في جميع أنحاء البوابة التعلم عن طريق تصحيح أو تعيين التمارين بشكل فردي. يتم توفير الدعم التعليمي من قبل قادة الدورة التدريبية الذين يشرفون على مجموعات التعلم الخاصة بهم في بوابة التعلم vhs ، أو من قبل معلمين DVV للمتعلمين الأفراد. ينتقل المتعلمون بسلاسة بين الإشراف من قبل إدارة الدورة ومعلم DVV عندما يبدأون دورة أو يواصلون الدراسة في البوابة بعد انتهاء الدورة.

وصول عتبة منخفضة ، عملية سهلة ، لا حواجز

تمتثل البوابة لمتطلبات الوصول من حيث متطلبات المرسوم الخاص بإنشاء تكنولوجيا معلومات خالية من العوائق (BITV 2.0). بالإضافة إلى المعايير التحريرية من حيث الفقر اللغوي الحاجز ، تتوفر جميع النصوص والنظم الهيكلية وكذلك جميع المهام في التسجيلات الصوتية. بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم القليل من إجراءات القراءة ، يتم تقديم النصوص الأخرى أيضًا كإصدارات صوتية ؛ في دورات اللغة الألمانية حتى مستوى B1 ، يتوفر التنقل الكامل بالإضافة إلى المحتوى وأوصاف أهداف التعلم مترجمة إلى 18 لغة. بالإضافة إلى ذلك ، تسهل مقاطع الفيديو التوضيحية الوصول إلى بوابة التعلم vhs والعمل فيها.

اتصال vhs.cloud

ترتبط بوابة التعلم vhs بإدارة معرفات vhs.cloud ، مما يعني: يمكن لجميع المتعلمين وقادة الدورة التدريبية المسجلين على vhs.cloud أيضًا تسجيل الدخول إلى بوابة التعلم vhs باستخدام نفس تسجيل الدخول - والعكس صحيح ، يقدم أيضًا استخدم في vhs.cloud. يمكنك التبديل بين العروض المختلفة على الإنترنت دون تسجيل الدخول مرة أخرى.

8 comments:

  1. تستطيع تحميل تطبيقات الهاتف عبر الروابط التالية
    Die App zum A2-Deutschkurs im vhs-Lernportal da! Damit kann man nun auch offline Deutsch lernen. Einfach herunterladen bei Google Play oder im App Store:
    http://vhs.link/a2googleplay
    http://vhs.link/a2appstore
    Die Apps zu A1 und B2 gibt es bereits, B1 folgt in Kürze.

    ReplyDelete
  2. كيف نشارك بالدورة؟؟؟

    ReplyDelete
    Replies
    1. عن طريق الرابط التالي
      https://www.vhs-lernportal.de/wws/9.php#/wws/home.php
      كما يمكنك تحميل تطبيقلتهم من المتجر

      Delete
  3. أكاديمية شحاتة أحد مشرفي معهد جوته الألماني ، وأعتقد بقوة أن المعلم لديه مهمة في هذه الحياة لا ينبغي أبدًا فصلها عن دوره التعليمي ، وهو توجيه التوصيات والقيادة ومواجهة الشباب.

    شكرا
    دورات لغة المانية

    ReplyDelete