Thursday, April 30, 2020

ausbildung elektroniker für betriebstechnik


المتطلبات.
تريد شركة التدريب الخاصة بك ما يلي:
دبلوم مدرسة ثانوية على الأقل أو دبلوم مدرسة ثانوية جيد جدًا
درجات جيدة في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر
تنسيق جيد بين اليد والعين
أنت مثالي للوظيفة إذا كنت:
اعمل بعناية ودقة
مهتم بالبرمجة
جلب الفهم التقني

مهامك: تركيب وصيانة جميع الأنظمة الكهربائية.
هل يمكنك تخيل مجتمعنا بدون كهرباء؟ لا ترام يعمل ، ولا أضواء في الشوارع ، وخطوط التجميع في المصانع ثابتة ، وعندما تصل إلى المنزل لا يمكنك تشغيل الأضواء أو التلفزيون. ولم يعد بإمكانك شحن هاتفك الذكي!
لقد اعتدنا على توفير الكهرباء في أي وقت وفي أي مكان. حتى يتحقق هذا الترف ، هناك فنيو إلكترونيات للهندسة الصناعية يهتمون بالنظم الكهربائية. إذا كنت مهتمًا بكيفية عمل الأنظمة الكهربائية ، وإذا كنت تستطيع أن تتخيل تضمين أفكارك الخاصة لتنفيذ الكهرباء في عملك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح في هذا التدريب.
أثناء تدريبك كفني إلكترونيات للهندسة الصناعية ، ستتعلم كيفية تثبيت المكونات والأنظمة الكهربائية وصيانتها. للقيام بذلك ، يجب عليك إعداد واختبار الدوائر ، ومعرفة وفهم أنظمة الأتمتة ووحدات التحكم في البرنامج. في تدريبك ، تدمج المعرفة بالرياضيات لأنك تحسب أحجامًا وقيمًا مختلفة ، مع تطبيقات من تكنولوجيا المعلومات لأنك تقوم ببرمجة البرامج ، والخبرة من تكنولوجيا الطاقة لأنك تتعامل باستمرار مع الكهرباء. قد تختلف مهامك اعتمادًا على النظام الكهربائيتبين أنها مختلفة تمامًا ، لأنه من ناحية يمكنك العمل في مجال الروبوتات ، ولكن مهاراتك مطلوبة أيضًا في عدد أكبر من محطات الطاقة الحرارية أو أنظمة الجهد العالي .
محترف للنظم الكهربائية نظرياً وعملياً.

إن التدريب المهني الخاص بك كفني إلكترونيات للهندسة الصناعية هو تدريب مزدوج يستغرق ثلاث سنوات ونصف. بالتناوب في شركة التدريب الخاصة بك وفي المدرسة المهنية ، ستتعرف على المعرفة النظرية لموضوعك وتطبقها بالتوازي في الممارسة. مع الأداء الأكاديمي الجيد جدا هو الحد من ثلاثة إلى سنتين ونصف الممكنة.

في السنة الأولى من التدريب ، ينصب التركيز الرئيسي على الأنظمة الكهروتقنية . سوف تتعلم كيف يتم استخدامها في الأنظمة والأجهزة والتجمعات المختلفة وتحليل الترابط بين المستويات المختلفة. كما أنها تتعلق بالقوانين العامة للهندسة الكهربائية وتتعامل مع الكميات الكهربائية بقياسها وحسابها وتوثيقها ووضعها في علاقة مع بعضها البعض. باستخدام هذه المعرفة ، يمكنك بعد ذلك تخطيط التثبيت الأول في نظام شبكة موجود. لهذا تقوم بإعداد خطط الدائرة والتركيبويقيس المكونات الفردية لبعضها البعض. سيكون العمل مع العميل أيضًا مشكلة بالنسبة لك إذا كنت ترغب في إعداد نظام. حتى تتعلم كيفية اختيار معدات العمل ، وما هي التكاليف التي تنشأ وكيفية تقديم عرض للعميل. من الناحية العملية ، غالبًا ما يتطلب الأمر الكثير من الاتصالات ، نظرًا لأنه غالبًا ما يكون حول مبالغ كبيرة من المال.

في عامك الثاني من التدريب ، فإن إمدادات الطاقة على الخطة. سوف تتعلم عن إمكانيات إمداد الطاقة الكهربائية وتأخذ أنظمة الشبكة وتدابير الحماية في الاعتبار في عملك. لأنه في هذه المنطقة ذات التيار الثقيلقواعد ومعايير الحماية والوقاية من الحوادث مهمة جدا. تدور هذه السنة التدريبية مرة أخرى حول العمل مع العملاء المحتملين وستتعرف على ضوابط مختلفة للأنظمة. غالبًا ما تقوم بتثبيت نظام لعميلك ، ولكن عليك تكييفه مع متطلبات العملاء المحددة. سوف تتعلم كيفية استخدام الأدوات لتطوير البرنامج وكيفية تكوين المكونات المادية والبرمجيات اللازمة. إذا تم تثبيت عناصر التحكم ، فمن واجبك التحقق من وظائف النظام والعثور على الأخطاء المحتملة باستخدام طرق الاختبار والقياس المناسبة.

بناء تكنولوجيا ونظم تكنولوجيا الطاقة هي مهمتك الرئيسية في السنة الثالثة والرابعة من التدريب . الشيء الرئيسي هنا هو إعداد وصيانة هذه الأنظمة. المشاريع الأولى قادمة حيث عليك تخطيط وتنفيذ أنظمة الهندسة الكهربائية . للقيام بذلك ، تتحدث مع جميع المعنيين مسبقًا ، وتوثيق الخطوات الفردية ويجب أن تقدم أفكارك وتقدمك مرة أو أخرى. عند تجميع الأنظمة ، يجب الانتباه إلى تفاعل المكونات المختلفة والامتثال لقواعد السلامة ولوائح حماية البيئة. من خلال أعمال الصيانة والتشخيصتحقق من الأنظمة مرارًا وتكرارًا لمعرفة وظائفها وتحاول تجنب الأخطاء المحتملة منذ البداية. تم الحصول على المؤهلات الإضافية التالية مؤخرًا: "الشبكات الرقمية" و "البرمجة" و "أمن تكنولوجيا المعلومات".

إذا كنت ترغب في متابعة دراستك بعد تدريبك كفني إلكترونيات للهندسة الصناعية ، فهناك العديد من خيارات التأهيل والتخصص المتاحة. من أجل الحصول على مزيد من المسؤولية عن الموظفين الآخرين في شركتك وتدريب الموظفين ، يمكنك التدريب لتصبح سيدًا صناعيًا في مجال الهندسة الكهربائية أو متخصصًا تقنيًا / اقتصاديًا تجاريًا. بصفتك متخصصًا في PLC وفي التدريب الإضافي كمدير عمليات معتمد ، فإنك تصبح محترفًا في مجالك ويمكنك تولي مهام الإدارة الوسطى في شركتك.

بيئة عملك: داخل وخارج الوصي على الكهرباء.

بعد الانتهاء من التدريب المهني الخاص بك كفني إلكترونيات للهندسة الصناعية ، يمكنك العثور عليها بشكل رئيسي في ورش العمل وورش العمل. هناك تراقب الأنظمة وتتحكم فيها وتخطط لعمليات أخرى. بالضبط هذه البعثات يأخذك في كثير من الأحيان ولكن في بعض الأحيان الى العلن حيث يمكنك المعدات الكهربائية مثل أعمدة الكهرباء ، صناديق الكهربائية يجب أن تنتظر أو تثبيت الكابلات والإصلاح.

نظرًا لأن لديك الكثير للقيام بالكهرباء في عملك ، فمن المهم ضمان الحماية الكافية . بالإضافة إلى القواعد والمعايير التي يجب الانتباه إليها في عملك اليومي ، يتم أيضًا تضمين الملابس الواقية المناسبة . بالإضافة إلى ملابس العمل ، تحمي الخوذة رأسك وأحذية السلامة توصل الكهرباء. غالبًا ما تكون القفازات الواقية مطلوبة عند العمل مع اليدين ، ولكن لا يوجد اتصال طاقة ، ومهارة عالية وعين جيدة مطلوبة للكابلات الصغيرة والتوصيلات.

No comments:

Post a Comment