Monday, May 4, 2020

10 أفظل جامعات الألمانية


إذا كنت تتطلع للدراسة في إحدى الجامعات الأعلى تقييمًا في ألمانيا ، فإن لدى البلد 46 ممثلاً للاختيار من بينها في QS World University Rankings® 2020 (بما في ذلك ثمانية في أعلى 150) ، وكلها مرتبة وفقًا لمنهجية تراعي كل منها مؤسسة على عدد من العوامل ، مثل السمعة الأكاديمية وصاحب العمل ، فضلا عن تأثير البحث.
تابع القراءة لاكتشاف أفضل الجامعات في ألمانيا في عام 2020 ، بدءًا من إلقاء نظرة على أفضل 10 جامعات.
 9. جامعة فرايبور

جامعة فرايبورغ
UNIVERSITAT فرايبورغ يصعد 17 مركزا في جامعة Rankings® QS العالمي لهذا العام إلى الآن مكان مشترك 169 والعشرين ، وهذا يعني انها الآن التاسع المشترك بين أعلى الجامعات في ألمانيا (بعد كان 10 عشر في السنوات السابقة). كما أنها واحدة من أقدم الجامعات الألمانية ، حيث تم إنشاؤها عام 1457.

= 9. Eberhard Karls Universität Tübingen

Eberhard Karls Universität Tübingen
المرتبة مشترك 169 ال جنبا إلى جنب مع فرايبورغ هذا العام، ايبرهارد كرلس UNIVERSITAT توبنغن يتلقى النتيجة الثالثة والأقوى في ألمانيا لمؤشر نسبة أعضاء هيئة التدريس / طالب (في الجزء العلوي العالمي 100) ويعتبر المرموقة وخاصة في مجالات الطب والقانون واللاهوت والدين.

8.  جامعة برلين التقنية

 TU برلين
يتوجه إلى العاصمة الألمانية لالمقبل في دينا نظرة أفضل 10 جامعات في ألمانيا، الجامعة التقنية في برلين تحافظ على مكانتها من 147 عشر في العالم في عام 2020 ويحقق أقوى رصيده لسمعتها بين أرباب العمل الدراسات العليا، في 81 شارع في العالمية.

7 -  Rheinisch-Westfälische Technische Hochschule Aachen

جامعة RWTH آخن
رينيش-Westfälische التقني hochschule آخن (آخن)  يصعد ستة مراكز في التصنيف العالمي الجامعات على مستوى العالم لهذا العام لوضع الآن 138 عشر ، وتلقي على درجة عالية جدا للمؤشر صاحب سمعة. مع وجود أكثر من 45200 طالب و 157 دورة دراسية ، فهي أكبر جامعة تقنية في ألمانيا.

6.  Freie Universität Berlin

Freie Universität Berlin
تم تصنيف Freie Universität Berlin في المرتبة 100 في مؤشر السمعة الأكاديمية في المرتبة رقم 130 في العالم في عام 2020 ، ويحظى بتقدير كبير في مجالات العلوم الطبيعية وعلوم الحياة.

5.  KIT ، معهد كارلسروهر للتكنولوجيا

KIT ، معهد كارلسروهير للتكنولوجيا
KIT، Karlsruher معهد für تكنولوجي انخفض ثمانية مراكز من هذا العام إلى الآن المرتبة 124 عشر في العالم، وكما هو معروف واحدة من أفضل الجامعات في ألمانيا للهندسة والعلوم الطبيعية. وهي تحتل المرتبة الأولى بين 100 لكل من سمعتها مع أصحاب العمل وتأثيرها البحثي (الاستشهادات لكل عضو هيئة تدريس) ، محققة أعلى درجة في العشرة الأوائل للأخير.

4.  Humboldt-Universität zu Berlin

 جامعة هومبولدت في برلين
تحتل Humboldt-Universität zu Berlin المرتبة الـ 120 في العالم ، وتشتهر بشكل خاص في مجالات الفنون والعلوم الإنسانية ، وتحتل KIT المرتبة الرابعة بين أفضل الجامعات في ألمانيا هذا العام (بالإضافة إلى الاستمرار في المركز الأول في برلين). المركز الحادي والعشرين في تصنيف QS World University حسب الموضوع لعام 2019 .

3.  Ruprecht-Karls-Universität Heidelberg

Ruprecht-Karls-Universität Heidelberg
روبريخت-كرلس-UNIVERSITAT هايدلبرغ باستمرار مركزين إلى المرتبة 66 عشر في العالم في عام 2020 لكنها لا تزال ثالث مؤسسة أعلى مرتبة في ألمانيا. أقدم جامعة في الدولة ، وتحقق أعلى درجة في العشرة الأوائل لمؤشر نسبة أعضاء هيئة التدريس / الطلاب.

2.  لودفيغ ماكسيميليان - جامعة ميونخ

في المرتبة 63 الثالثة في العالم في عام 2020، لودفيغ ماكسيميليان - UNIVERSITAT ميونيخ تأسست عام 1472 وتضم حاليا أكثر من 50900 طالب وطالبة. فهي تحصل على ايرادات أفضل درجة في أعلى 10 لمؤشر السمعة الأكاديمية (39 تشرين ) وارتبط مع 42 من الحائزين على جائزة نوبل.

1.  جامعة ميونخ التقنية

Technische Universität München
وأخيرا، الجامعة التقنية ميونيخ (توم، أو الجامعة التقنية في ميونيخ باللغة الإنجليزية)  مرة أخرى يضع لأول مرة ضمن أفضل الجامعات الألمانية، وتسلق ستة مراكز من هذا العام إلى رتبة 55 عشر في العالم. تأسست في عام 1868 لتزويد ولاية بافاريا الألمانية بمركز تعليمي للعلوم الطبيعية ، تقوم TUM الآن بتعليم حوالي 41375 طالبًا في 15 قسمًا أكاديميًا وتحافظ على تعاون قوي مع شركاء الصناعة ، بالإضافة إلى الحصول على المركز السابع عشر في مؤشر سمعة صاحب العمل.

No comments:

Post a Comment