Friday, May 1, 2020

قناة يوتيوب ممتازة لتعلم اللغة الألمانية من الشارع كما يتحدثها الألمان


تعلم الألمانية من الشوارع
Easy German هي سلسلة فيديو عبر الإنترنت تزود متعلمي اللغة الألمانية حول العالم بمواد تعليمية أصلية. نعرض اللغة الألمانية كما يتحدث بها في الشارع وبين الأصدقاء في المنزل. يحتوي برنامجنا الأسبوعي على مقابلات مع أشخاص من مدن مختلفة ويقدمون الحياة اليومية في ألمانيا ، وتغطي مجموعة واسعة من المواضيع ومستويات الطلاقة. تتم ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بنا باللغتين الإنجليزية والألمانية ، مما يسمح للمتعلمين بالمتابعة حتى بينما يتحدث المتحدثون الأصليون بوتيرة منتظمة.

مقابلات الشارع

كل أسبوع ، نتحدث مع أناس حقيقيين ، حول قضايا حقيقية ، بسرعة حقيقية. ستساعدك الترجمة المتزامنة باللغة الألمانية والإنجليزية في متابعة كل كلمة.

مشاهدة الكل


سوبر سهلة الألمانية

ما أسهل من Easy German؟ سوبر سهلة الألمانية! في عرضنا الأسبوعي الثاني ، يتحدث الجميع بشكل أبطأ قليلاً ، حتى تتمكن من تحسين فهمك.

إتقان اللغة يتطلب ممارسة مدروسة ونشطة. لهذا السبب ، يتلقى المستفيدون كل أسبوع أوراق عمل تفاعلية وقوائم مفردات من خلال منصة شريكنا Seedlang. سوف تساعدك تماريننا على تعميق فهمك للمفردات والقواعد المستخدمة في كل حلقة. بصفتك مستفيدًا ، يمكنك أيضًا الوصول إلى منتدى حصري ، حيث نجيب على أسئلتك ونناقش وجهات نظرك حول الموضوعات التي يتم تناولها في Easy German. يمكنك أن تصبح راعيًا مقابل 1 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع وإلغاء في أي وقت.

No comments:

Post a Comment