Thursday, May 21, 2020

لارا – لاريد الاستشارات في الاعتراف والتأهيل


تقدم منظمة LaRed  من خلال مشروع Anerkennungs- und Qualifizierungsberatung im IQ Landesnetzwerk
Berlin استشارات مجانية للاعتراف بالمؤهلات العلمية و المهنية المكتسبة في الخارج. يتم تمويل المشروع من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الاتحادية والصندوق الاجتماعي الأوروبي كجزء من برنامج تمويل „الاندماج من خلال التأهيل (IQ)“.
هل حصلت على مؤهلاتك العلمية أو المهنية خارج ألمانيا و لكنك ترغب بالعمل في مجالك المهني في ألمانيا؟ عليك في هذه الحالة الحصول على اعتراف بهذه المؤهلات من خلال  ما يسمى باختبار المعادلة.
يوضح لك مستشارونا أفضل طريقة لتقديم طلب الاعتراف.  تحصل من خلال هذا الاعتراف على فرصة أفضل للعثور على عمل مناسب لمؤهلاتك.
أرسل  لنا بريداً إلكترونياً بمعلومات حول شهاداتك و مؤهلاتك. سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن لتحديد موعد.
سنساعدك في العثور المهنة الألمانية المتوافقة مع مؤهلاتك و شهاداتك الأجنبية، وسنشرح لك إجراءات الاعتراف، المستندات المطلوبة وإمكانيات الحصول على تمويل.
استشاراتنا مجانية ومتوفرة باللغات التالية: الألمانية، الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، البولندية، الإسبانية والعربية.
يهدف برنامج „الاندماج من خلال التأهيل“ إلى التطوير و التحسين المستدام لسوق العمل لذوي الأصول المهاجرة.
يتم تمويل البرنامج من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية (BMAS) والصندوق الاجتماعي الأوروبي (ESF). الشركاء في التنفيذ هم الوزارة الفيدرالية للتعليم والبحث العلمي (BMBF)  و الوكالة الفيديرالية للعمل و التوظيف (BA).
  Das Förderprogramm „Integration durch



تدابير وقائية ل Covid-19 تستمر مشاوراتنا على أساس منتظم ، ولكن فقط عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. أرسل لنا طلبك إلى anerkennung@la-red.eu. سنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. شكرا جزيلا لتفهمك 

No comments:

Post a Comment